0 معجب 0 شخص غير معجب
7 مشاهدات
بواسطة
المؤمنون إخوة. كتبت الهمزة في كلمة (المؤمنون) على الواو لأنها:
 

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
كتبت الهمزة على الواو في كلمة "المُؤْمِنون" لأن الهمزة ساكنة وما قبلها مضموم (حرف الميم المضموم)، والضمة أقوى من السكون ويناسبها الواو.
مرحبًا بك إلى Almostakbal24 Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...