تسجيل الدخول
تذكر
تسجيل
Almostakbal24 | Arabic Q&A
الأسئلة
الأسئلة غير المجابة
الوسوم
الأعضاء
اطرح سؤالاً
اطرح سؤالاً
بدأ النص بأسلوب نهي وانتهى بأسلوب أمر، صواب أم خطأ؟
0
معجب
0
شخص غير معجب
12
مشاهدات
سُئل
يونيو 10
بواسطة
مجهول
بدأ النص بنهي وانتهى بأمر.
لغة_عربية
تحليل_نصوص
ابتدائي
Tweet
إجابتك
أعلمني على هذا العنوان الإلكتروني إذا تم اختيار إجابتي أو تم التعليق عليها:
أعلمني إذا ما تم اختيار إجابتي أو تم التعليق عليها
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
1
إجابة واحدة
0
معجب
0
شخص غير معجب
تم الرد عليه
يونيو 10
بواسطة
مشرف بيت العلم
تعتمد صحة العبارة على النص القرائي المحدد في السؤال الدراسي:
تكون العبارة
صواباً
إذا بدأ النص بأداة نهي (مثل:
لا تفعل...
) وانتهى بفعل أمر (مثل:
افعل...
).
تكون
خاطئة
إذا كان الترتيب أو أسلوب الصياغة في النص مختلفاً عن النهي والأمر.
مرحبًا بك إلى Almostakbal24 Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...