0 معجب 0 شخص غير معجب
12 مشاهدات
بواسطة
تأجيل استخدام الأجهزة الكهربائية في وقت الظهيرة
 

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة

الإجابة الصحيحة هي: ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية (وتقليل الأحمال الزائدة).

الأهمية البيئية والاقتصادية للترشيد:

  • ساعات الذروة: تكون فترة الظهيرة (من الساعة 12 ظهراً وحتى 5 مساءً) هي فترة ذروة استهلاك الكهرباء بسبب الاستخدام المكثف للتكييف نتيجة درجات الحرارة المرتفعة.
  • يساعد تأجيل استخدام الأجهزة عالية الاستهلاك (كالغسالة والفرن الكهربائي والمكواة) في تخفيف الحمل على الشبكة العامة ومنع انقطاع التيار الكهربائي.
مرحبًا بك إلى Almostakbal24 Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...