تسجيل الدخول
تذكر
تسجيل
Almostakbal24 | Arabic Q&A
الأسئلة
الأسئلة غير المجابة
الوسوم
الأعضاء
اطرح سؤالاً
اطرح سؤالاً
الخط العربي المعتمد للدراسة في المرحلة الابتدائية هو:
0
معجب
0
شخص غير معجب
12
مشاهدات
سُئل
يونيو 12
بواسطة
مجهول
الخط الذي ندرسه في المرحلة الابتدائية
لغة_عربية
تعليم
ابتدائي
Tweet
إجابتك
أعلمني على هذا العنوان الإلكتروني إذا تم اختيار إجابتي أو تم التعليق عليها:
أعلمني إذا ما تم اختيار إجابتي أو تم التعليق عليها
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
1
إجابة واحدة
0
معجب
0
شخص غير معجب
تم الرد عليه
يونيو 12
بواسطة
مشرف بيت العلم
الإجابة الصحيحة هي:
خط النسخ
.
أسباب اختيار خط النسخ للمرحلة الابتدائية:
الوضوح والسهولة:
حروفه واضحة يسهل قراءتها وكتابتها من قبل الأطفال.
تساوي أحجام الحروف وتناسق المسافات بين الكلمات.
ثبات الحروف واستقرار معظمها على السطر مع وضوح الحركات الإعرابية.
مرحبًا بك إلى Almostakbal24 Q&A، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...